هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

وفاة الكبـير عبـدالرحــمن القـحــطاني ( بـــــطعــنه )

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
??????
زائر

وفاة الكبـير عبـدالرحــمن القـحــطاني  ( بـــــطعــنه )   Empty
مُساهمةموضوع: وفاة الكبـير عبـدالرحــمن القـحــطاني ( بـــــطعــنه )    وفاة الكبـير عبـدالرحــمن القـحــطاني  ( بـــــطعــنه )   Icon_minitimeالخميس يونيو 09, 2011 6:35 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين وبعد .... ياناس ياعالم ياهوووه انا جاني خبر قبل صلاة المغرب اليوم وتقوله وحده من صديقات اختي وهو ان معذب الملايين عبدالرحمن القحطاني مات بسبب طعنه وماعطتني التفاصيل على شاني صحت عليها بأعلى صوتي وبكيت ورحت الى غرفتي وسكرت الباب علي وماخليت احد يدخل علي وبكيت لين جافاني النوم ولم صحيت الحين جيت وفتحت اللاب وكتبت الموضوع بس تكفون ابي اي واحد يقولي الصدق هو مات ولا لا ماتتوقعون اني مافيني صبر علشان اجلس ليوم المبارة واشوف الخبر صدق ولالا وان كان حي الله يوفقه ويرزقه الي يبيه ولا يحرمه الفرحه وجعل الضحكه ماتفارق شفاته ويارب ارزقه الحين بخبر يفرحه رزقته واحد مايستاهله وان كان ميت الله يرحمه ويغفرله ويرزقه جنات النعيم ويجمعه بأحبابه ويجمعه مع الانبياء والصحابه والمحسنين ويجعل قبره روضه من رياض الجنه ويجعل جليسه وونيسه في القبر القرأن الكريم رجاء لاتبخلون عليه بالدعاء تراه بـحاجته سواء حي او ميت بس تكفون أكدولي الخبر وياليت الحين تكفون طلبتكم لاتردوني ورب الجلاله ان متضايقه حيـــــــــــــــــــل وحالمه بحلم الله يستر بس واسفه على التطويل.
محششه
مشرفه قسم كرسي الاعتراف
مشرفه قسم كرسي الاعتراف

مُساهمةموضوع: رد: وفاة الكبـير عبـدالرحــمن القـحــطاني ( بـــــطعــنه )    وفاة الكبـير عبـدالرحــمن القـحــطاني  ( بـــــطعــنه )   Icon_minitimeالخميس يونيو 09, 2011 9:34 pm

لالا مامات تطمني امول الخبرعندي اشاعات بس لوانامنك اروح لصديقة اختي واكفخه لين تقول خلاص تطلع اشاعات بعد
امين الله يسمع منك ع الدعاء الجميل لاليت تدعين لصديقتك محششه Very Happy
??????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: وفاة الكبـير عبـدالرحــمن القـحــطاني ( بـــــطعــنه )    وفاة الكبـير عبـدالرحــمن القـحــطاني  ( بـــــطعــنه )   Icon_minitimeالخميس يونيو 09, 2011 11:55 pm

حياتو حشاحيش الله يجزاك خير وياجعلها في موازين حسناتك ويجمعني انا وانتي وعبدالرحمن القحطاني واحبابي واحبابك واحبابه في الفردوس الاعلى ويوفقك ربك ان شاالله ويرزقك الي تبين من غير حول ولاقوه ويـــــــــاااااارب اجمعني انا ومحششه وعبدالرحمن القحطاني في الدنيا والاخره على خير وحشحوشتي تقدرين تقوليلي اسمك على شان ادعيلك ممكن ولا مش ممكن والله يريحك مثل ماريحتيني قولي اميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن واذا عن صديقة اختي والله متى ماكلمت اختي ولا شفتها ورب البيت اني لاطلع لها ريحتها وادق لها خشمها علشان تتوب ماتاخذ قلبي وربي اني حسيت اني بنجن واوريها ام ريحه مخيييييييييييسه والحمدلله ان( دحوميات ) scratch ماجها شي وحسبي الله ونعم الوكيل على من طلع الاشاعه.
محششه
مشرفه قسم كرسي الاعتراف
مشرفه قسم كرسي الاعتراف

مُساهمةموضوع: رد: وفاة الكبـير عبـدالرحــمن القـحــطاني ( بـــــطعــنه )    وفاة الكبـير عبـدالرحــمن القـحــطاني  ( بـــــطعــنه )   Icon_minitimeالجمعة يونيو 10, 2011 2:34 am

اسمعي امولتي سجلي في منتدى خالد الزيلعي انا مسجله فيه وبعدين ارسلك رساله خاصه واقولك وش اسمي اوكي ولوانا شفت صديقة اختك ما اطقها اموتهااذبحها
??????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: وفاة الكبـير عبـدالرحــمن القـحــطاني ( بـــــطعــنه )    وفاة الكبـير عبـدالرحــمن القـحــطاني  ( بـــــطعــنه )   Icon_minitimeالجمعة يونيو 10, 2011 7:45 am

والله ودي اثور في صديقة اختي مااقول الا مالت عليك من صديقه حتى ياحشحوشتي لحقت التلفون اختي العصر في جده وقلت لها عن الخبر قالت ايــــــــــــه اختي تقصد ام الاخبار الشينه قالت لي وقالت انك صحتي في وجهها وبغيتي تذبحينها لمن قالت لك الخبر وفجأه انقطع بيني وبينها الاتصال واذا على التسجيل في منتدى خالد الزيلعي مأقدر على شاني يئست من كل شوي مسجله في منتدى ومايفعلون عضويتي (منتديات النصراويات , منتدى عبدالرحمن القحطاني الرسمي , والمنتدى ذا )الا اذا كنتي تبين تتوسطيلي وتفعلين عضويتي ابشري من يروح الحين ويسجل في منتدى( خلودي دودي دودي ) <ولايهمك تراها اي واحد تحبه تقوله دودي حتى عبدالرحمن القحطاني (الله يحفظه من كل سوء) تقوله كذا .
محششه
مشرفه قسم كرسي الاعتراف
مشرفه قسم كرسي الاعتراف

مُساهمةموضوع: رد: وفاة الكبـير عبـدالرحــمن القـحــطاني ( بـــــطعــنه )    وفاة الكبـير عبـدالرحــمن القـحــطاني  ( بـــــطعــنه )   Icon_minitimeالأربعاء يونيو 15, 2011 5:41 am

يلا سجلي اذا سجلتي قول لي نكك
محبوب القحطاني

مُساهمةموضوع: رد: وفاة الكبـير عبـدالرحــمن القـحــطاني ( بـــــطعــنه )    وفاة الكبـير عبـدالرحــمن القـحــطاني  ( بـــــطعــنه )   Icon_minitimeالأربعاء يونيو 15, 2011 3:54 pm

يعطيك العافيه
محششه
مشرفه قسم كرسي الاعتراف
مشرفه قسم كرسي الاعتراف

مُساهمةموضوع: رد: وفاة الكبـير عبـدالرحــمن القـحــطاني ( بـــــطعــنه )    وفاة الكبـير عبـدالرحــمن القـحــطاني  ( بـــــطعــنه )   Icon_minitimeالأربعاء يونيو 15, 2011 10:11 pm

الله في عضو دخل كل يوم ادخل
??????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: وفاة الكبـير عبـدالرحــمن القـحــطاني ( بـــــطعــنه )    وفاة الكبـير عبـدالرحــمن القـحــطاني  ( بـــــطعــنه )   Icon_minitimeالخميس يونيو 16, 2011 7:50 am

هلا ومرحبا هلا بك يامحبوب القحطاني اخبارك ان شاء الله تسرنا قول فضفض لاتستحي حياالله محششه وين القهوه والشاهي وين الذبايح بسرعه عجلي علينا الفلوس تلقينها في الدتسن في الدرج الي بين المراتب .
محششه
مشرفه قسم كرسي الاعتراف
مشرفه قسم كرسي الاعتراف

مُساهمةموضوع: رد: وفاة الكبـير عبـدالرحــمن القـحــطاني ( بـــــطعــنه )    وفاة الكبـير عبـدالرحــمن القـحــطاني  ( بـــــطعــنه )   Icon_minitimeالخميس يونيو 16, 2011 10:22 am

خليه يدخل مره ثانيه الذبايح والقهوه والشاهي كل شي هع
حبي الاول
ديناميت جديد
حبي الاول

مُساهمةموضوع: رد: وفاة الكبـير عبـدالرحــمن القـحــطاني ( بـــــطعــنه )    وفاة الكبـير عبـدالرحــمن القـحــطاني  ( بـــــطعــنه )   Icon_minitimeالأربعاء يوليو 06, 2011 2:03 pm

بسم الله علية جعل يومي قبل يومه ..فديتة
محششه
مشرفه قسم كرسي الاعتراف
مشرفه قسم كرسي الاعتراف

مُساهمةموضوع: رد: وفاة الكبـير عبـدالرحــمن القـحــطاني ( بـــــطعــنه )    وفاة الكبـير عبـدالرحــمن القـحــطاني  ( بـــــطعــنه )   Icon_minitimeالسبت يوليو 09, 2011 10:22 am

امين هوع
??????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: وفاة الكبـير عبـدالرحــمن القـحــطاني ( بـــــطعــنه )    وفاة الكبـير عبـدالرحــمن القـحــطاني  ( بـــــطعــنه )   Icon_minitimeالأحد يوليو 10, 2011 8:15 am

وربي ماحسيتو بشعوري يوم سمعت الخبر

حسيت اني بين نيران وربي ماحسيت بنفسي الا وانا ابكي بين اخواني واقول دحوووم مات دحوووم مات

حبي ياجعل يومي انا قبل يومه

وفاة الكبـير عبـدالرحــمن القـحــطاني ( بـــــطعــنه )
صفحة 1 من اصل 1