هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

خـــاص الـــى مــحــشــشــه

2 مشترك
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
??????
زائر

خـــاص الـــى مــحــشــشــه Empty
مُساهمةموضوع: خـــاص الـــى مــحــشــشــه   خـــاص الـــى مــحــشــشــه Icon_minitimeالثلاثاء يونيو 07, 2011 6:13 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحين انت الي منت محششه وش مدخلك هنا هاااه ورا ماتجاوبني حشاحيش حياتو اذا دخلتي الموضوع قوليلي على شان اقولك الي ابي اقوله خلاااص
محششه
مشرفه قسم كرسي الاعتراف
مشرفه قسم كرسي الاعتراف

مُساهمةموضوع: رد: خـــاص الـــى مــحــشــشــه   خـــاص الـــى مــحــشــشــه Icon_minitimeالثلاثاء يونيو 07, 2011 11:42 pm

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته دخلت وقريته يلا امولتي قولي بسرعه وش تبين تقولين قولي كل اللي في خاطرك حياتو والله ودي اعرف
??????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: خـــاص الـــى مــحــشــشــه   خـــاص الـــى مــحــشــشــه Icon_minitimeالأربعاء يونيو 08, 2011 4:28 am

ولا شــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي Very Happy
محششه
مشرفه قسم كرسي الاعتراف
مشرفه قسم كرسي الاعتراف

مُساهمةموضوع: رد: خـــاص الـــى مــحــشــشــه   خـــاص الـــى مــحــشــشــه Icon_minitimeالأربعاء يونيو 08, 2011 7:17 am

الله يسامحك بس وانا ع اعصابي ابي اعرف طلع ولا شي
??????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: خـــاص الـــى مــحــشــشــه   خـــاص الـــى مــحــشــشــه Icon_minitimeالأربعاء يونيو 08, 2011 11:07 pm

حشاحيش قلبو ماتزعلين مني ترا والله انا انكت بس كنت ابي اقولك اني امـــــــــــووووووووووت فيـــــــــــــــكـ وربي احبك احبك احبك احبك احبك ياعـــــــــــيونـــــــــــي ورب الجــلالــــــه
??????
زائر

مُساهمةموضوع: الى محششه   خـــاص الـــى مــحــشــشــه Icon_minitimeالخميس يونيو 09, 2011 3:50 pm

مااقول الى الله يعين قليب راعي الموقع
محششه
مشرفه قسم كرسي الاعتراف
مشرفه قسم كرسي الاعتراف

مُساهمةموضوع: رد: خـــاص الـــى مــحــشــشــه   خـــاص الـــى مــحــشــشــه Icon_minitimeالخميس يونيو 09, 2011 9:38 pm

ماموب زعلانه انا ازعل منك مستحيل وليه الله يعين قليب راعي الموقع هع هع ملقوفه انا كل شي ابي اعرفه
محششه
مشرفه قسم كرسي الاعتراف
مشرفه قسم كرسي الاعتراف

مُساهمةموضوع: رد: خـــاص الـــى مــحــشــشــه   خـــاص الـــى مــحــشــشــه Icon_minitimeالخميس يونيو 09, 2011 9:43 pm

موب زعلانه انا ازعل منك مستحيل وليه الله يعين قليب راعي الموقع هع هع ملقوفه انا كل شي ابي اعرفه
??????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: خـــاص الـــى مــحــشــشــه   خـــاص الـــى مــحــشــشــه Icon_minitimeالجمعة يونيو 10, 2011 12:03 am

حشاحيش والله مش انا الي قلت الله يعين قليب راعي الموقع والله لايجيب الزعل بينا بأذنه سبحانه وتعالى والي قالت الله يعين قليب راعي الموقع هاذي وحده مسجله وانا مكتوب تحت اسمي زائر Neutral مش انا الي قلتها وربي.
??????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: خـــاص الـــى مــحــشــشــه   خـــاص الـــى مــحــشــشــه Icon_minitimeالجمعة يونيو 10, 2011 12:16 am

حشحوشتي ترا هاذي الي ماخذه نفس اسمي وماغيرت منه شي وزايده الطين بله وراده على موضوعي رجعت وقريت من جديد الي تحت اسمها وطلعت مثلي زائر بس الي ودي اعرفه هي وش تبي تستفيد من حركتها هاذي وبعدين انا مش كاتبه خاص الى محششه هي وش دخلها هنا .
محششه
مشرفه قسم كرسي الاعتراف
مشرفه قسم كرسي الاعتراف

مُساهمةموضوع: رد: خـــاص الـــى مــحــشــشــه   خـــاص الـــى مــحــشــشــه Icon_minitimeالجمعة يونيو 10, 2011 2:41 am

مصدقتك امولتي والله لا يجيب الزعل بينا يا خيتي
وهذي اللي ماخذه اسمك شكلها عاجبتهاسواليفنا هع هع
??????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: خـــاص الـــى مــحــشــشــه   خـــاص الـــى مــحــشــشــه Icon_minitimeالجمعة يونيو 10, 2011 7:53 am

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي شكلك صدقتي يالغلا اعجبتها سواليفنا قالت ورا مااخش عرض والله انك ياحشاحيش عسوله ربي يوفقك ويوفقك كل من يحبني ويحبك ويحب عبدالرحمن القحطاني بس اقولك تبيني اغنيلك ترا ان ماخليتيني اعني ترا بيفوتك صوتي ترا صوتي Wink هاه وش قلتي.
محششه
مشرفه قسم كرسي الاعتراف
مشرفه قسم كرسي الاعتراف

مُساهمةموضوع: رد: خـــاص الـــى مــحــشــشــه   خـــاص الـــى مــحــشــشــه Icon_minitimeالأربعاء يونيو 15, 2011 5:55 am

الله يسامحك بس مابي اسمع صوتك شكله موب حلو امزح يلا غني ابي اشوف كيف اسمع هع هع
??????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: خـــاص الـــى مــحــشــشــه   خـــاص الـــى مــحــشــشــه Icon_minitimeالأربعاء يونيو 15, 2011 11:48 am

خلاااااااااااااااص هونت مش حغنيلك يابنت الاجواد مابي اخذ ذنبكك توكلي على ربك بس وانتبهي لدراستك بس والله اني مدري انتم اجزتو ولا لسى قوليلي ممكن ولالا .
محششه
مشرفه قسم كرسي الاعتراف
مشرفه قسم كرسي الاعتراف

مُساهمةموضوع: رد: خـــاص الـــى مــحــشــشــه   خـــاص الـــى مــحــشــشــه Icon_minitimeالأربعاء يونيو 15, 2011 11:54 am

ممكن طبعا اكيد لا باقي يلا غني
??????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: خـــاص الـــى مــحــشــشــه   خـــاص الـــى مــحــشــشــه Icon_minitimeالأربعاء يونيو 15, 2011 12:20 pm

يلعن اووووووم البلشه من ذا البنت اقول انتبهي على دراستك ولا اقول ليش ماتقوليلي عن حياتك وانا اقولك والله ودي نعرف اكثر عن بعض واقول ليش ماتسجلين في منتدى النصراويات والله سجلت فيه واستقبلوني بصدر رحب هههههههههههههاي.
??????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: خـــاص الـــى مــحــشــشــه   خـــاص الـــى مــحــشــشــه Icon_minitimeالأربعاء يونيو 15, 2011 2:15 pm

حشحوشه انا سجلت في منتديات خالد الزيلعي ونكي لايغرك الصمت وبحط موضوع ويلك لو ماتردين عليه ويلك ردي هااااااااه.
محششه
مشرفه قسم كرسي الاعتراف
مشرفه قسم كرسي الاعتراف

مُساهمةموضوع: رد: خـــاص الـــى مــحــشــشــه   خـــاص الـــى مــحــشــشــه Icon_minitimeالأربعاء يونيو 15, 2011 10:15 pm

طيب قولي وش نكك والله لارد ع موضوعك وامدح فيك هع
??????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: خـــاص الـــى مــحــشــشــه   خـــاص الـــى مــحــشــشــه Icon_minitimeالخميس يونيو 16, 2011 7:54 am

قايله لك نكي (لايـــغرك الصـمت) هاه وتراني حطيت رد بس لتجربه .
محششه
مشرفه قسم كرسي الاعتراف
مشرفه قسم كرسي الاعتراف

مُساهمةموضوع: رد: خـــاص الـــى مــحــشــشــه   خـــاص الـــى مــحــشــشــه Icon_minitimeالخميس يونيو 16, 2011 10:16 am

الله والله حدي مستانسه
??????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: خـــاص الـــى مــحــشــشــه   خـــاص الـــى مــحــشــشــه Icon_minitimeالجمعة يوليو 29, 2011 10:17 pm

ســــــــــــــــــلام

اخبارك حشحوشتي

آسفه لمن مادخلت المنتدى

والله كله بأسباب ظروفي الصحيه

ومنتدى خالد مااقدر اسجل دخولي فيه

مدري ليش

وربي مشـــــــــتـــــاقـــــــه لك حـــــــــيييييييــــــــــل

اختك امل العتيبي
محششه
مشرفه قسم كرسي الاعتراف
مشرفه قسم كرسي الاعتراف

مُساهمةموضوع: رد: خـــاص الـــى مــحــشــشــه   خـــاص الـــى مــحــشــشــه Icon_minitimeالسبت يوليو 30, 2011 6:20 am

وعليكم السلام
انا بخير بشوفتك
سلامتك حبيبتي ماتشوفين شر
لانه تهكر سجلي فيه مرتن ثانيه وقولي لي
وانا اكثر
??????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: خـــاص الـــى مــحــشــشــه   خـــاص الـــى مــحــشــشــه Icon_minitimeالإثنين أغسطس 01, 2011 10:45 pm

حشاحيش

ممكن طلب ياعيوني
محششه
مشرفه قسم كرسي الاعتراف
مشرفه قسم كرسي الاعتراف

مُساهمةموضوع: رد: خـــاص الـــى مــحــشــشــه   خـــاص الـــى مــحــشــشــه Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 03, 2011 12:35 pm

تفضلي قولي طلبك كلي اذان صاغيه خخخخخ
آمريني يابعدي وش بغيتي
بنت ابوها العتيبي

مُساهمةموضوع: رد: خـــاص الـــى مــحــشــشــه   خـــاص الـــى مــحــشــشــه Icon_minitimeالجمعة أغسطس 05, 2011 10:45 pm

حشاحيش

عرفتيني

هعهعهعهعهعهعهعهعااااااااااااااي

خـــاص الـــى مــحــشــشــه
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية