هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

ويـــنـــكـــم

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
??????
زائر

ويـــنـــكـــم Empty
مُساهمةموضوع: ويـــنـــكـــم   ويـــنـــكـــم Icon_minitimeالجمعة مايو 27, 2011 12:44 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد .... انا اتكلم بصوت انسانه نصراويه متعصبه اقولكم يااااهــــيه يانصراويين ترا الناس قامو يسبون في كبتنا عبدالرحمن القحطاني وانا اتكلم عن نفسي تراني ماارضا على اي لاعب نصراوي انه ينسب وينهان من قبل الجمهور الي مسويين لي فيها جماهير وفاء واخلاص وبعدين الجماهير الوفيه المخلصه ماتفضل لاعب على لاعب وانا توني طالعه من منتديات نادي النصر وانا قاريه كلام يجرح وانا بسراحه وانا الي لاني بلاعب ولا احد يقربلي من اللاعبين بس حسيت اني بموت والله ان العبره خانقتني وربي خانقتني والكلام الي انا قريته عن النجوم (عبدالرحمن القحطاني <المايــسترو> + سعد الحارثي <راؤول العــرب>) عزيزي القارئ اقراء كلامي ومن ثم اذهب لمنتديات نادي النصر الرسميه واقراء من الكلام الذي هزني ومن كتبه لم يراعي لمشاعر اللاعبين ولا اقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل على من ظلم اي لاعب نصراوي واتمنى تقبل موضوعي وانا اعتذر عن اطالت الكلام والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .[right]
محششه
مشرفه قسم كرسي الاعتراف
مشرفه قسم كرسي الاعتراف

ويـــنـــكـــم Empty
مُساهمةموضوع: رد: ويـــنـــكـــم   ويـــنـــكـــم Icon_minitimeالجمعة مايو 27, 2011 9:24 am

والله قهر عاد الا عبد الرحمن القحطاني مشكوره ع الموضوع اختي امووول
??????
زائر

ويـــنـــكـــم Empty
مُساهمةموضوع: رد: ويـــنـــكـــم   ويـــنـــكـــم Icon_minitimeالإثنين يونيو 06, 2011 9:21 pm

العفـــــــــو ياحشحوشه وعلى مأضن انه مش راد على مواضيعي الا انتي بس تبين السراحه فيك الخير والبركه ياعنون امووول وقلبها ي لبى قليبك ياحشاحيـــــــــــــــــش What a Face
محششه
مشرفه قسم كرسي الاعتراف
مشرفه قسم كرسي الاعتراف

ويـــنـــكـــم Empty
مُساهمةموضوع: رد: ويـــنـــكـــم   ويـــنـــكـــم Icon_minitimeالثلاثاء يونيو 07, 2011 11:14 am

ههههههههههه حشاحيش مره وحده لبى قلبك يابعد عيون محششه
حتى انا اقول محد راح يرد ع مواضيعي غيرك
غمــ7ــزة
ديناميت نشيط
ديناميت نشيط
غمــ7ــزة

ويـــنـــكـــم Empty
مُساهمةموضوع: رد: ويـــنـــكـــم   ويـــنـــكـــم Icon_minitimeالسبت يوليو 30, 2011 4:56 pm

ياحليلك يا أمووول تتأثرين بسرعة

بس صدق الكلام مؤثر حسيت اني بصييييح<<ما أمزح

طيرااان بشوف الكلام

اهئ اهئ اهئ

ويـــنـــكـــم
صفحة 1 من اصل 1