هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

خبر فاجئني؟؟

HLO-2010
كلي دحوم
بنت المدينه 2011
محششه
حلا الدنيا
9 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
حلا الدنيا
ديناميت جديد

خبر فاجئني؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: خبر فاجئني؟؟   خبر فاجئني؟؟ Icon_minitimeالسبت مايو 21, 2011 12:40 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم حبايبي؟؟ ان شاء الله تكونوا بخير
اليوم كنت اتصفح المنتدى ولقيت واحد من الاعضاء يقول ان المنتدى هاذا مو رسمي فيه منتدى ثاني للكابتن رسمي
والله اتحطمت ابغى اتاكد اذا السالفه صدق اولا؟؟
الي عنده خبر ياليت يفيدني Neutral
flower اختكم:حلا الدنيا flower
??????
زائر

خبر فاجئني؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: خبر فاجئني؟؟   خبر فاجئني؟؟ Icon_minitimeالأحد مايو 22, 2011 10:32 pm

بسراحه اختي حلا الدنيا انا لمن قريت الموضوع قلت ياجعلها مااتقول ان الخبر الي فاجئها هو ان عبدالرحمن القحطاني متزوووووووج Shocked بس الحمدلله ان هاذا هو الخبر انا اقولك مدري ذا المنتدى الرسمي ولا لا بس فيه منتدى ثاني كنت افتح عليه ولمن افتح على قوقل اكتب منتدى عبدالرحمن القحطاني الرسمي وينفتح بسراح الحين مدري وين اختفاء scratch افتح ولا ماافتح مايطلعلي غير ذا المنتدى فقط لاغير وتقبلي مروري يااوخيتي في الله اختك (سوسة What a Face المنتديات) كما يلقبها اخوانها والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
حلا الدنيا
ديناميت جديد

خبر فاجئني؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: خبر فاجئني؟؟   خبر فاجئني؟؟ Icon_minitimeالإثنين مايو 23, 2011 4:32 am

امووول كتب:
بسراحه اختي حلا الدنيا انا لمن قريت الموضوع قلت ياجعلها مااتقول ان الخبر الي فاجئها هو ان عبدالرحمن القحطاني متزوووووووج Shocked بس الحمدلله ان هاذا هو الخبر انا اقولك مدري ذا المنتدى الرسمي ولا لا بس فيه منتدى ثاني كنت افتح عليه ولمن افتح على قوقل اكتب منتدى عبدالرحمن القحطاني الرسمي وينفتح بسراح الحين مدري وين اختفاء scratch افتح ولا ماافتح مايطلعلي غير ذا المنتدى فقط لاغير وتقبلي مروري يااوخيتي في الله اختك (سوسة What a Face المنتديات) كما يلقبها اخوانها والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
حتى انا مايطلع لي الا هاذا المنتدى بس فيه ناس قالوا ان له موقع ثاني
هههههههههههههههههههههههههههههههه ياحليك شكل حاطه عينك عليه والله قبل كنت مثلك افكر فيه ودايم ادعي اني اتزوجه بس الحين هجدت pirat Laughing
مشكوره خيتو ومرورك اسعدني I love you
شكل ماحد بيرد غيرك الله يخلف على قلبي pale
??????
زائر

خبر فاجئني؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: خبر فاجئني؟؟   خبر فاجئني؟؟ Icon_minitimeالإثنين مايو 23, 2011 9:33 pm

انا لسى ماهجدت ادعي اني اتزوجه بس اوعدك وعد خيالي لا تصدقين اني اذا اذا تزوجته ابي اقوله انك كنتي تتمنين انك تزوجينه بس ياويلك ياسواد ليلك ان راح وخطبك والله اني اشب فيك النيران Twisted Evil تفهمين ولا لا
محششه
مشرفه قسم كرسي الاعتراف
مشرفه قسم كرسي الاعتراف

خبر فاجئني؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: خبر فاجئني؟؟   خبر فاجئني؟؟ Icon_minitimeالثلاثاء مايو 24, 2011 5:27 am

لا يتزوجني انا متأكده
??????
زائر

خبر فاجئني؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: خبر فاجئني؟؟   خبر فاجئني؟؟ Icon_minitimeالخميس مايو 26, 2011 8:49 am

حلا فكيني عليييها ابي اثور فيها تكفين فكيني على محششــه Evil or Very Mad مابقي الا تزوجينه والله حاله ان تزوج اي وحده ذبحة نفسي Sad
محششه
مشرفه قسم كرسي الاعتراف
مشرفه قسم كرسي الاعتراف

خبر فاجئني؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: خبر فاجئني؟؟   خبر فاجئني؟؟ Icon_minitimeالجمعة مايو 27, 2011 9:30 am

اذبحي نفسك
يتزوجني انا انشاء الله Laughing
بنت المدينه 2011
مشرفه قسم المنتدى الاسلامي
مشرفه قسم المنتدى الاسلامي
بنت المدينه 2011

خبر فاجئني؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: خبر فاجئني؟؟   خبر فاجئني؟؟ Icon_minitimeالإثنين مايو 30, 2011 5:11 am

لا محد متزززوجه غيري
والله اني مني صاحيه
صاحباتي يقولون
شيليه من بالك مستحيل يصير الشي هذا
اقول مافيه شي مستحيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل على الله

يارب حقق حلمي
بس اذا اتزوجته اول شي ابهكر منتدياته
عشان معجباته ما يتواصلون معه >> عيييييييييييييييييييييييييييييب ههههاي

عدل سابقا من قبل بنت المدينه 2011 في الإثنين مايو 30, 2011 5:13 am عدل 1 مرات (السبب : خطا)
كلي دحوم

خبر فاجئني؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: خبر فاجئني؟؟   خبر فاجئني؟؟ Icon_minitimeالإثنين مايو 30, 2011 7:07 am

اقول سوري بناااات دحوم لي انا وبس ... يعني لا تعبون أنفسكم على الفاضي tongue Evil or Very Mad
??????
زائر

خبر فاجئني؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: خبر فاجئني؟؟   خبر فاجئني؟؟ Icon_minitimeالأربعاء يونيو 01, 2011 8:03 pm

اصلا انا اعرف واااحد يشبهله ولابعد وربي انه يحبني وابي اروح واخذه وانتم احلمو في المـــايســترو وفكرو وتخيلو لـــــــــــــــــــيــــــــــــــــــــــن يروح ويتزوج وحده من بنات عمانه المزايين
محششه
مشرفه قسم كرسي الاعتراف
مشرفه قسم كرسي الاعتراف

خبر فاجئني؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: خبر فاجئني؟؟   خبر فاجئني؟؟ Icon_minitimeالأربعاء يونيو 01, 2011 10:00 pm

روحي تزوجي اللي يبيك وعبود يتزوجني
وزواجك وزواجي في يوم واحد
??????
زائر

خبر فاجئني؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: خبر فاجئني؟؟   خبر فاجئني؟؟ Icon_minitimeالخميس يونيو 02, 2011 1:04 am

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي يالبى قلبكـ ياحشحوشه والله ان كلكـ على بعضكـ عسلـ ياعسلـ بس وين تبينا نحط الزفاف في اليخت ولا وين تراها قطه بين زوجي وزوجكـ > ياربي لكـ الحمد والشكر Rolling Eyes من جد مهلوسات < الله يرزقكم كلكم بلي يرضيكم بأذنه سبحانه وتعالى ويرزقني قولـــــــــوا امــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيـــــــــــــــــــــــــــن (سـوسـة What a Face المـنـتـديـات)
محششه
مشرفه قسم كرسي الاعتراف
مشرفه قسم كرسي الاعتراف

خبر فاجئني؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: خبر فاجئني؟؟   خبر فاجئني؟؟ Icon_minitimeالخميس يونيو 02, 2011 2:05 am

الله يرزقك بس موب عبدالرحمن القحطاني والزواج حقنا ازواجنا يختارون وين
وش رايك
HLO-2010
ديناميت نشيط
ديناميت نشيط
HLO-2010

خبر فاجئني؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: خبر فاجئني؟؟   خبر فاجئني؟؟ Icon_minitimeالثلاثاء يونيو 21, 2011 12:31 am

واعيباااااااااااااااه
وش هالكلام..
بنات يتكلمون بالزوااااج
أعقلي يابنت أنتي وياااهاا
محششه
مشرفه قسم كرسي الاعتراف
مشرفه قسم كرسي الاعتراف

خبر فاجئني؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: خبر فاجئني؟؟   خبر فاجئني؟؟ Icon_minitimeالثلاثاء يونيو 21, 2011 1:51 am

وش تبينا نتكلم فيه مافي غيره هالموضوع شاركنا هع لبى عبدالرحمن زوج المستقبل هع هع
الديناميت 7
مدير المنتدى
مدير المنتدى

خبر فاجئني؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: خبر فاجئني؟؟   خبر فاجئني؟؟ Icon_minitimeالثلاثاء يونيو 21, 2011 5:38 am

هذا ماهو المنتدى الرسمي

شاكركي
https://alqahtaninassr.yoo7.com
غمــ7ــزة
ديناميت نشيط
ديناميت نشيط
غمــ7ــزة

خبر فاجئني؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: خبر فاجئني؟؟   خبر فاجئني؟؟ Icon_minitimeالأربعاء يوليو 27, 2011 4:55 pm

أحس اني داخلة منتدى زواج
ع العموم المنتدى الرسمي مخرف بس كان فله الحين ما أدري وش سالفته مايشتغل
المهم خن أشارككم في الموضوع
ترى الشرع حدد 4 أنا الرابعه ان شاالله وانتم كلللكم في بيوت أهلكم في قسم المطلقات هع هع <<مجرمة
سارونه

خبر فاجئني؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: خبر فاجئني؟؟   خبر فاجئني؟؟ Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 11, 2011 12:45 pm

بعض السوآلف مصـــاله تفقع المراره . . !
اتفآإآقي مجنوؤون
ديناميت نشيط
ديناميت نشيط
اتفآإآقي مجنوؤون

خبر فاجئني؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: خبر فاجئني؟؟   خبر فاجئني؟؟ Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 11, 2011 3:54 pm

تبوون اصدمكم

انا عبدالرحمن القحطاااني

خبر فاجئني؟؟
صفحة 1 من اصل 1