هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

مورينيو : أنا الأستاذ ، بينيتيز سيجد كل شيء جاهز

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ميسي10
ديناميت نشيط
ديناميت نشيط
ميسي10

مورينيو : أنا الأستاذ ، بينيتيز سيجد كل شيء جاهز   Empty
مُساهمةموضوع: مورينيو : أنا الأستاذ ، بينيتيز سيجد كل شيء جاهز    مورينيو : أنا الأستاذ ، بينيتيز سيجد كل شيء جاهز   Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 15, 2010 8:01 pm

واصل البرتغالي جوزي مورينيو مدرب ريال مدريد إشاداته التي يوجهها لنفسه دائماً ، و التي جاءت أخرها في حوار أجرته معه صحيفة فرانس فوتبول الشهيرة تحدث فيه عن الإرث الذي تركه لـ بينيتيز في إنتر ميلان و كيف سيستفيد منه المدرب الإسباني في المستقبل.

و قال مورينيو لفرانس فوتبول : " بينيتيز يستطيع أن يفعل ما يريد مع الإنتر ، و لكنني أعتقد أن عليه أولاً أن يأخذ العبرة من العمل الذي قمت به هنا من قبل ، بدل من رغبته الغريبة في تغيير كل شيء من أجل أن يكون خاصاً به ، الفريق تم بناءه وكل الأمور على أفضل ما يرام ".

و تابع : " دائماً ما أفعل ذلك عندما أتعاقد مع فريق ناجح ، و غوارديولا فعل ذلك عندما حل بديلاً لـ ريكارد في البارصا ، لا عيب في هذا الأمر ".

و بسؤاله عن سبب توليه تدريب ريال مدريد أجاب مورينيو باقتضاب : " الحب و الطموح ، لو لم أكن أحب مدريد و اطمح لأفوز بالليغا و أنافس البارسا لبقيت في الإنتر ".

توريس 9
ديناميت نشيط
ديناميت نشيط
توريس 9

مُساهمةموضوع: رد: مورينيو : أنا الأستاذ ، بينيتيز سيجد كل شيء جاهز    مورينيو : أنا الأستاذ ، بينيتيز سيجد كل شيء جاهز   Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 15, 2010 10:47 pm

مغرور مورينهو بس من حقه
الديناميت 7
مدير المنتدى
مدير المنتدى

مُساهمةموضوع: رد: مورينيو : أنا الأستاذ ، بينيتيز سيجد كل شيء جاهز    مورينيو : أنا الأستاذ ، بينيتيز سيجد كل شيء جاهز   Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 17, 2010 10:00 am

مشكوووووووووووور
https://alqahtaninassr.yoo7.com
ميسي10
ديناميت نشيط
ديناميت نشيط
ميسي10

مُساهمةموضوع: رد: مورينيو : أنا الأستاذ ، بينيتيز سيجد كل شيء جاهز    مورينيو : أنا الأستاذ ، بينيتيز سيجد كل شيء جاهز   Icon_minitimeالسبت سبتمبر 18, 2010 12:51 am

مشكورين على المرور

مورينيو : أنا الأستاذ ، بينيتيز سيجد كل شيء جاهز
صفحة 1 من اصل 1